مجموعة سانتوني النسائية الجديدة لربيع وصيف 2024

المادة والضوء يتواصلان في حوار مستمرّ. إنه بعد أنثوي مطلق وجديد يتخطّى العالم المادي. تلك هي الخطوط العريضة التي تشكّل ملامح مجموعة سانتوني النسائية الجديدة لربيع وصيف 2024، والتي تحتفي بتلك الثنائية الدقيقة والحيوية التي تتوافق مع قيم العلامة ومفهومها والحرفية الخالصة.

وتبدأ حكاية الضوء في الانعكاس، حيث ينكسر الضوء فوق الإبزيم المزدوج الشهير، وهو رمز الأناقة الذي يتخلّل المجموعة بأكملها، ويأتي هنا في نسخة مرصّعة بالكريستال تزيّن حذاء سيبيل أكان بتصميم الكعب المسطّح أو الكعب العالي. أما حذا لوفر أندريا، والذي يحمل اسم مؤسس العلامة، أندريا سانتوني، فهو يضفي مزيداً من الرفعة على المجموعة كتعبير جديد عن الأنوثة العصرية والأنيقة ذات الارتباط المحسوس بالتراث الغني. وهكذا يتّخذ الضوء أشكالاً جديدة ويشكّل منظوراً جديداً عند التقائه عالم المدينة الحضري.

فمن الأحذية طويلة الساق المصنوعة من الجلد الملوّن باليد، أو الجلد المبرنق أو حتى المخمل، وإلى الأحذية المفتوحة عند الكاحل والتي تزداد تميّزاً بفضل ألوانها المختارة، ووصولاً إلى أحذية الموكاسّان ذات الكعب الضخم، والمزيّنة بدورها باللوحة المعدنية الشهيرة. بينما أحذية السنيكرز الرياضية تروي من جهتها حكاية أخرى من خلال الأحجام والتفاصيل المفاجئة، ولا سيما حذاء Sneak-Air الذين يعكس الضوء ومظهراً عصرياً بامتياز بفضل ترصيعه بالكريستال المتألّق بدرجات لونية متدرّجة.

neak-Air
التعليق

Leave a reply

Aysim
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
Shopping cart