للرجل المميز أوديمار بيغه تكشف النقاب عن أربع طرازاتٍ جديدة وفريدةٍ

بالتعاون مع 1017 ALYX 9SM، العلامة التجارية الخاصة بالمُصمم ماتيو وليامز

يسرّ الشركة السويسرية المُصنِّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، أن تُعلنَ عن تعاونٍ جديد مع المُصمم الأمريكي ماتيو وليامز، مؤسس العلامة التجارية 1017 ALYX 9SM. احتفالاً بهذه المناسبة، هناك إصدارٌ لأربعة طرازاتٍ جديدة من خَطَّي رويال أوك، ورويال أوك أوفشور، بالتزامن مع ساعة رويال أوك فريدة من نوعها. كل ذلك في وقتٍ واحد. تجمعُ الساعات الجديدة بين الرموز الجمالية المميّزة للمصنع مع اللمسة الراقية للمُصمِّم. وقد قامت العلامتان التجاريتان معاً بتصميم هذه المجموعة الحديثة للغاية لجذب عشاق الموضة الحَضَريين ولكي تُتيحَ لهم التعبير عن تَفَرُّدِهم.

تعاونٌ في نقطة التقاء عالَمَين

يُعتَبَرُ هذا التعاون غير المسبوق بين أوديمار بيغه وعلامة الأزياء 1017 ALYX 9SM التي تأسست عام 2015، المثالَ الأحدَث حتى الآن على الاحتفال بالعلاقات القوية التي أقامها المصنع مع عوالم إبداعية مختلفة، مثل عالم الموضة.

يُفضّلُ المصمم المولود في شيكاغو التلاعب بموادّ عالية الجودة ومبتكرة وتقنية للغاية بهدف تطوير إبداعاتٍ مدهشةٍ وخارج التيار. تتشارك العلامتان التجاريتان الروح الطليعية نفسها، فضلاً عن الشغف بالتفاصيل وإتقان الحِرفة. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم كلتيهما بنهجٍ شاملٍ مستدام.

ماتيو وليامز
المصمم والمؤسس لعلامة:  1017 ALYX 9SM

جماليةٌ راقيةٌ وحديثة

يرى ماتيو وليامز أن الساعة هي تعبير عن ذاتك وهويتك. من أجل هذا التعاون، طوّرَ المصنع والمصمم مجموعة ذات جمالية بسيطة تتكون من عدة طرازات تتراوح قياساتها من 37 إلى 42 مم، وبالتالي تتكيف هذه الساعات الرصينة مع جميع أنواع المعاصم، وتُتيحُ لشخصية المالك أن تتألق، كما تشكل جسرًا بين عالَمَي الأزياء الحضرية والساعات الفاخرة.

تأتي الطرازات الأربعة مصنوعةً إما من الذهب الأصفر أو الأبيض عيار 18 قيراطًا، وتتألف من طرازين من رويال أوك واثنين آخَرَين من رويال أوك أوفشور بأقطار مختلفة. إنّها المرة الأولى التي يتم فيها تطوير نفس التصميم لكلتا المجموعتين في وقت واحد. وفي محاولةٍ لجعلِ الجماليات نظيفة ونقية قدر الإمكان، قامَ كلٌّ من ماتيو وليامز وأوديمار بيغه بتبسيط أشكال الموانئ إلى أبعد حدّ، وذلك من خلال إزالة علامات الساعات وفتحة التاريخ في طرازات رويال أوك لإبراز اللمسات النهائية الساتانية العمودية الأنيقة التي تزدهي بها الموانئ الذهبية، فكانت النتيجة عبارةً عن ساعاتٍ أحادية اللون عابرة للزمن وتمزج بين الجماليات الراقية والتقنيات المتقدمة في صناعة الساعات.

صُنع طرازا رويال أوك بشكلٍ كامل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. الأول ذو حركة أوتوماتيكية بقياس 37 مم يشير إلى الساعات والدقائق والثواني، ويُعتَبَر مثالياً للمعاصم الأصغر. وفي هذا الطراز، يأتي الميناء البسيط في هذه الساعة مع عقارب مُنيرة من الذهب الأصفر، وبتوقيعَي العلامتين التجاريتين لكلّ من “أوديمار بيغه” و 1017 ALYX 9SM”، التوقيع الأول مصنوع من الذهب ومُثبت على الميناء أما التوقيع الثاني فمطبوع. الطراز الثاني ذو حركة أوتوماتيكية مع وظيفة الكرونوغراف بقياس 41 مم، مما يدفع ببساطة الميناء إلى الحد الأقصى، بل ويذهب إلى حد التخلص من عدادات الكرونوغراف، تاركًا العقارب فقط لتدور عند مواقع الساعات 3 و 6 و 9. يُنتَجُ هذان الطرازان من خط رويال أوك في سلسلة محدودة.

يتبعُ الطرازان من خط رويال أوك أوفشور، نفس المنوال، مع الاستغناء عن المعلومات الموجودة عادةً على الميناء، والاحتفاظ بالحد الأدنى فقط. هناك فتحة التاريخ فقط، التي تمثل رمزًا لمجموعة رويال أوك أوفشور، حيث تبقى في موضع الساعة 3، بجانب توقيع أوديمار بيغه المُتمثل بالأحرف الأولى AP، أما توقيع 1017 ALYX 9SM فيقَع عند موضع الساعة 6. هنا أيضاً تمت أيضًا إزالة عدادات الكرونوغراف عند مواقع الساعات 6 و 9 و 12 ، ولم يتبق سوى العقارب – وهي المرة الأولى بالنسبة لوظيفة الكرونوغراف. تتوفر هذه الإصدارات المحدودة، بالقياس 42 مم، في اختيار من الذهب الأبيض أو الأصفر عيار 18 قيراطًا، مما يُضفي عليها أناقةً رائعةً وأسلوبًا رصينًا. وقد جُهِّزَت هذه الطرازات بنظام الحزام القابل للتبديل الخاص بالمصنع، وتأتي مصحوبة بحزام إضافي من المطاط الأسود من أجلِ تَباينٍ أكثر شدةً.

تزدهي هذه الطرازات الأربعة أيضًا بالتشطيبات اليدوية الراقية التي تُعدُّ رمزاً وتوقيعاً آخر للمصنع، حيث تتناوب الأسطح المصقولة صقلاً لامعاً مع تلك ذات الصقل الخطي الساتاني مما يُوفّرُ تلاعبًا ضوئياً غير محدود. نقش على الغطاء الخلفي للهيكل عبارة: “إصدار محدود”.

ثلاث حركات من الجيل الأحدث، مع وزن التعبئة الأوتوماتيكية المتأرجح المُخصَّص

تستمد هذه الطرازات الأربعة: رويال أوك أوتوماتيك، و أوتوماتيك كرونوغراف، وطرازَي رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف إيقاعها من حركاتٍ  مختلفة من الجيل الأحدث.

تضم ساعة رويال أوك أوتوماتيك ذات القياس 37 مم في داخلها الحركةَ – كاليبر 5909 التي قُدِّمَت في العام 2022، ومن مواصفات هذه الحركة أن سماكتها تبلغ 4 مم فقط، وينبضُ عنصر التوازن فيها بتردد 4 هرتز وتتمتع باحتياطي طاقة مدتهُ 60 ساعة.

أما ساعة رويال أوك أوتوماتيك كرونوغراف ذات القياس 41 مم، فيتم تشغيلها بواسطة أحدث حركة كرونوغراف أوتوماتيكية مع آلية كرونوغراف مُدمَجة، وهي الحركة – كاليبر 4409. لقد صُمِّمَت هذه الحركة بدون مؤشر إلى التاريخ، وهي مزودة بالعجلة ذات الأعمدة ووظيفة الارتداد – فلايباك تتيح إعادة تشغيل وظيفة الكرونوغراف، التي تكون في حالة التشغيل أصلاً، على الفور بدون الاضطرار إلى إجراء مرحلتي الإيقاف وإعادة الضبط على الصفر أولاً، كما تحتوي آلية الكرونوغراف على تعشيقٍ رأسي يمنع العقارب من القفز عند بدء تشغيل الكرونوغراف أو إيقافه. تضمن آلية إعادة الضبط الحاصلة على براءة اختراع أن كل عقرب من عقارب العدادات يعود على الفور إلى موضعه الأصلي. يهتز عنصر التوازن في هذه الحركة بتردُّد 4 هرتز (28,000 ذبذبة في الساعة)، ويبلغ احتياطي الطاقة فيها 70 ساعة.

أخيرًا، تم تجهيز طرازَي رويال أوك أوفشور بالحركة – كاليبر 4404، والتي تأتي مع كرونوغراف مدمج ووظيفة الارتداد – فلايباك، تَتَسِم هذه الحركة بنفس ميّزات الحركة – كاليبر 4409 ولكنها أكثر سماكةً بقليل، وتتماشى بشكل مثالي مع هيكل رويال أوك أوفشور الكبير.

جُهِّزَ كل طراز بغطاء خلفي للهيكل مصنوع من الكريستال السافيري يُطلُّ على الوزن المتأرجح الذي تم تطويره خصيصًا لهذه الإصدارات المحدودة، فهو مصنوع من الذهب الأصفر أو الأبيض عيار 22 قيراطًا، ويزدان بنقش توقيع 1017 ALYX 9SM بالإضافة إلى إشارة إلى ميليمتر نيوتن ووزن كتلة التعبئة الأوتوماتيكية المتأرجح (روتور)، في إشارة إلى المراجع الفنية التي أشار إليها ماتيو ويليامز على أبازيمه. يمكن لمن يرتديها أيضًا الاستمتاع بمشاهدة بالزخارف الراقية بما في ذلك كوت دو جنيف والدوائر المتداخلة والتشطيبات الساتانية وبشكل أشعة الشمس بالإضافة إلى الحواف المشطوفة المصقولة صقلاً لامعاً.

“إنّها المرة الأولى التي نرتدي فيها رويال أوك ورويال أوك أوفشور في وقتٍ واحد، وجاء ذلك مناسباً بشكلٍ طبيعي بفضل تصميم ماتيو النقي والمعاصِر! هذه هي جمالية التعاون: أوجُه التضافر التي تقودُنا إلى الارتقاء بعضنا ببعض إلى المستوى التالي”.

فرانسوا-هنري بينامياس
الرئيس التنفيذي – أوديمار بيغه

قِطعةٌ فريدةٌ لدعم الأطفال المحرومين

إضافةً إلى هذه الطرازات الأربعة التي تباع في متاجر أوديمار بيغه، ابتكر المصمم والمصنع قطعة فريدة من نوعها من ساعة “رويال أوك أوتوماتيك كرونوغراف”، حيث يتميز هذا الطراز ذي القطر 41 مم بهيكلٍ وسوارٍ بلونين، إذ يجمع بين الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والفولاذ المقاوم للصدأ. يتباين هذا المزج بين المواد مع ميناء ذهبي مطلي باللون الأسود باستخدام تقنية الترسيب البخاري الفيزيائي – PVD ومزين بتشطيباتٍ ساتانيةٍ خطيةٍ عمودية. على الميناء، هناك أيضًا توقيعا كلتا العلامتين التجاريتين بالإضافة إلى عقارب الكرونوغراف المصنوعة من الذهب الأصفر. ويكتمل التصميم مع العقارب الثلاثة المركزية المصنوعة من الذهب الأصفر والمُعززة بطبقة من مادة مُنيرة لإمكانية القراءة المثلى في الظلام. تستمد هذه الساعة إيقاعها من الحركة – كاليبر 4409، وتجمع بين أحدث التقنيات والجمالية المعاصرة.

سيقام المزاد على هذه القطعة الفريدة خلال حفل إطلاق التعاون بين أوديمار بيغه و 1017 ALYX 9SM في 24 أغسطس في طوكيو.

سيتم التبرع بالأموال التي تم جمعها لمشروعٍ يهدف إلى دعم مبادرات التعلم القائم على اللعب لصالح الأطفال المحرومين، ولا سيما من خلال أنشطة المنظمتين غير الحكوميتين “الأطفال في الحركة – Kids in Motion” و “الحق في اللعب – Right to Play”. تدعم منظمة “الأطفال في الحركة – Kids in Motion” مشروعًا محددًا في لامو – كينيا يُتيحُ للسكان المحليين بتقوية البنية التحتية ودعم أنشطة مجتمعهم من خلال المدرسة. تستخدمُ منظمة “الحق في اللعب – Right to Play” اللعبَ للكشف عن إمكانات كل طفل. لقد تم اختيار دعم المشاريع التي ترتكز على اللعب بناءً على توصيات مؤسسات أوديمار بيغه وماتيو وليامز الذي كان يدعم الفعاليات والأنشطة المُقامة لصالح الأطفال المحرومين لسنوات عديدة.

“Seek Beyond.”

المواصفات التقنية

المنظر من خلال خلفية الهيكل للحركة – كاليبر 5909 © الصور بموافقة أوديمار بيغه

المنظر من خلال خلفية الهيكل للحركة – كاليبر 4409 © الصور بموافقة أوديمار بيغه

المنظر من خلال خلفية الهيكل للحركة – كاليبر 4404 © الصور بموافقة أوديمار بيغه

المنظر من خلال خلفية الهيكل للحركة – كاليبر 4404 © الصور بموافقة أوديمار بيغه

رويال أوك أوتوماتيك / 37 مم

Royal Oak Selfwinding / 37 mm

15550BA.OO.1356BA.02

الوظائف

الساعات. الدقائق. الثواني بعقربٍ مركزي

الهيكل

ذهب أصفر عيار 18 قيراط. زجاجة وخلفية هيكل من الكريستال السافيري المُعالَج بطبقة من مادة مضادة للانعكاسات الضوئية. نقش على خلفية الهيكل “إصدار محدود”. مقاومة الماء حتى 50 متراً.

سماكة الهيكل: 9.1 مم

الميناء

ذهب أصفر عيار 18 قيراط مع تشطيباتٍ ساتانيةٍ خطيةٍ عمودية. عقارب رويال أوك من الذهب الأصفر مع طلاء من مادة مُضيئة.

السوار

ذهب أصفر عيار 18 قيراط. مشبك أوديمار بيغه – الطراز المطوي

مواصفات حركة الساعة

أوتوماتيكية – كاليبر 5909

القطر الإجمالي                     26.2 مم (½11 خط)

السماكة الإجمالية                   4 مم

عدد المُكوّنات                       186

عدد الأحجار الكريمة                29

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون    60 ساعة

تردُّد اهتزاز عنصر التوازن           4 هرتز (28,800 هزة في الساعة)

رويال أوك أوتوماتيك كرونوغراف / 41 مم

Royal Oak Selfwinding Chronograph / 41 mm

26240BA.OO.1320BA.01

الوظائف

كرونوغراف ارتدادي (فلايباك). الساعات. الدقائق. الثواني بعقربٍ صغير

الهيكل

ذهب أصفر عيار 18 قيراط. زجاجة وخلفية هيكل من الكريستال السافيري المعالج بطبقة من مادة مضادة للانعكاسات الضوئية. تاج يقفل بالضغط والتدوير. نقش على خلفية الهيكل “إصدار محدود”. مقاومة الماء حتى 50 متراً.

سماكة الهيكل: 12.4 مم

الميناء

ذهب أصفر عيار 18 قيراط مع تشطيباتٍ ساتانيةٍ خطيةٍ عمودية. عقارب رويال أوك من الذهب الأصفر مع طلاء من مادة مُضيئة.

السوار

ذهب أصفر عيار 18 قيراط. مشبك أوديمار بيغه – الطراز المطوي

مواصفات حركة الساعة

حركة أوتوماتيكية                   كاليبر 4409

القطر الإجمالي                    32 مم (14 خطاً)

السماكة الإجمالية                  6.9 مم

عدد المُكوّنات                      381

عدد الأحجار الكريمة               40

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون  70 ساعة

تردُّد اهتزاز عجلة التوازن           4 هرتز (28,800 هزّة في الساعة)

رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف / 42 مم

Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph / 42 mm

26238BC.OO.2000BC.01

الوظائف

كرونوغراف ارتدادي (فلايباك). الساعات. الدقائق. الثواني بعقربٍ صغير. التاريخ

الهيكل

ذهب أبيض عيار 18 قيراط. زجاجة وخلفية هيكل من الكريستال السافيري المعالج بطبقة من مادة مضادة للانعكاسات الضوئية. تاج يقفل بالضغط والتدوير. نقش على خلفية الهيكل “إصدار محدود”. مقاومة الماء حتى 100 متراً.

سماكة الهيكل: 15.2 مم

الميناء

ذهب أبيض عيار 18 قيراط مع تشطيباتٍ ساتانيةٍ خطيةٍ عمودية. عقارب رويال أوك من الذهب الأبيض مع طلاء من مادة مُضيئة.

السوار

ذهب أبيض عيار 18 قيراط. مشبك أوديمار بيغه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط – الطراز المطوي، مع نظام تبديل الحزام. حزام إضافي من المطاط الأسود قابل للتبديل.

مواصفات حركة الساعة

حركة أوتوماتيكية                   كاليبر 4404

القطر الإجمالي                    32 مم (14 خطاً)

السماكة الإجمالية                  8 مم

عدد المُكوّنات                      433

عدد الأحجار الكريمة               40

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون  70 ساعة

تردُّد اهتزاز عجلة التوازن           4 هرتز (28,800 هزّة في الساعة)

رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف / 42 مم

Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph / 42 mm

26238BA.OO.2000BA.01

الوظائف

كرونوغراف ارتدادي (فلايباك). الساعات. الدقائق. الثواني بعقربٍ صغير. التاريخ

الهيكل

ذهب أصفر عيار 18 قيراط. زجاجة وخلفية هيكل من الكريستال السافيري المعالج بطبقة من مادة مضادة للانعكاسات الضوئية. تاج يقفل بالضغط والتدوير. نقش على خلفية الهيكل “إصدار محدود”. مقاومة الماء حتى 100 متراً.

سماكة الهيكل: 15.2 مم

الميناء

ذهب أصفر عيار 18 قيراط مع تشطيباتٍ ساتانيةٍ خطيةٍ عمودية. عقارب رويال أوك من الذهب الأصفر مع طلاء من مادة مُضيئة.

السوار

ذهب أصفر عيار 18 قيراط. مشبك أوديمار بيغه من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط – الطراز المطوي، مع نظام تبديل الحزام. حزام إضافي من المطاط الأسود قابل للتبديل.

مواصفات حركة الساعة

حركة أوتوماتيكية                   كاليبر 4404

القطر الإجمالي                    32 مم (14 خطاً)

السماكة الإجمالية                  8 مم

عدد المُكوّنات                      433

عدد الأحجار الكريمة               40

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون  70 ساعة

تردُّد اهتزاز عجلة التوازن           4 هرتز (28,800 هزّة في الساعة)

رويال أوك أوتوماتيك كرونوغراف / 41 مم

Royal Oak Selfwinding Chronograph / 41 mm

26240SA.OO.1320SA.01

الوظائف

كرونوغراف ارتدادي (فلايباك). الساعات. الدقائق. الثواني بعقربٍ صغير

الهيكل

فولاذ مقاوم للصدأ. طوق وتاج وأزرار ضاغطة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. زجاجة وخلفية هيكل من الكريستال السافيري المعالج بطبقة من مادة مضادة للانعكاسات الضوئية. تاج يقفل بالضغط والتدوير. نقش على خلفية الهيكل “قطعة فريدة”. مقاومة الماء حتى 50 متراً.

سماكة الهيكل: 12.4 مم

الميناء

ذهب أصفر عيار 18 قيراط مع طلاء باللون الأسود بتقنية الترسيب البخاري الفيزيائي – PVD و تشطيباتٍ ساتانيةٍ خطيةٍ عمودية. عقارب رويال أوك من الذهب الأصفر مع طلاء من مادة مُضيئة.

السوار

فولاذ مقاوم للصدأ مع وصلات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. مشبك أوديمار بيغه من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط – الطراز المطوي، مع نظام تبديل الحزام.

مواصفات حركة الساعة

حركة أوتوماتيكية                   كاليبر 4409

القطر الإجمالي                    32 مم (14 خطاً)

السماكة الإجمالية                  6.9 مم

عدد المُكوّنات                      381

عدد الأحجار الكريمة               40

احتياطي الطاقة الأدنى المضمون  70 ساعة

تردُّد اهتزاز عجلة التوازن           4 هرتز (28,800 هزّة في الساعة)

6 Comments
  1. Приучайте себя мыслить конкретно.

    «Работа над собой», «Улучшение себя», «Искоренение своих недостатков» — слова красивые, но обычно за ними ничего не стоит. И тот, кто такими словами пользуется, чаще всего топчется на одном месте.

    «Вставайте, граф! Вас ждут великие дела!», «Утро начинается с зарядки», «Встал — убрал постель», «Вышел из дома — расправил плечи» — вещи простые и конкретные. И польза от таких мыслей, дельных распоряжений самому себе, — большая.

    https://batmanapollo.ru

  2. Abyssus abyssum invocat — Бездна взывает к бездне
    https://batmanapollo.ru

  3. Cмотреть бесплатно слово пацана.
    Cмотреть бесплатно слово пацана.
    Cлово пацана кровь на асфальте.

    Cлово Пацана Кровь На Асфальте. https://bit.ly/slovo-pacana-serial Cлово пацана на асфальте.
    Cлово пацана кровь на асфальте.

  4. Слово Пацана Смотреть Онлайн Бесплатно в Хорошем. Слово Пацана Смотреть Онлайн Бесплатно в Хорошем. Слово Пацана Кровь Сериал Смотреть Онлайн Бесплатно.

  5. Слово Пацана 2023 Смотреть Онлайн. Слово Пацна 6 серия Слово Пацана Кровь Сериал Смотреть Онлайн Бесплатно.

  6. Слова Пацана Смотреть Онлайн Бесплатно Без Регистрации. Слово Пацна 8 серия Лордфильм Слово Пацана Смотреть Онлайн.

Leave a reply

Aysim
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
Shopping cart