ساعات جلد نسائية باللون الرمادي لإطلالة دافئة في شتاء 2024

للون الرمادي من أكثر الألوان التي تُناسب أجواء فصل الشتاء؛ لذلك نجده دائماً في منصات عروض الأزياء وتصميمات المجوهرات والساعات، ليُكمل إطلالات المرأة الراقية في أيام الشتاء الباردة.
ونظراً لما تحظى به الساعات الجلد النسائية من رواج ملحوظ بين النساء والصبايا؛ حرصت أشهر الدور العالمية على تقديمها بتصميمات جذابة تأسر العيون والقلوب وبألوان أنيقة تُزيد فخامة المرأة، مثل اللون الرمادي.
وفي السطور التالية؛ سنصطحبكِ في جولة بين الدور لتشاهدي معنا أحدث ما قدمته من تصميمات راقية لساعات نسائية من الجلد باللون الرمادي؛ لإطلالة دافئة في شتاء 2024.

ساعة La Panthère من كارتييه Cartier

ساعة La Panthère من كارتييه Cartier

أبدعت دار كارتييه Cartier في تقديم مجوهرات مستوحاة من شكل النمر في مجموعتها الشهيرة La Panthère، التي اخترنا منها هذا الموديل الفاخر لساعة باللون الرمادي الفاتح ستمنحكِ لمسة من الفخامة والجاذبية تأسر العيون.

صُممت الساعة من علبة من الذهب الوردي مُرصعة بـ40 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.24 قيراط، وتُزينها رأس النمر المُصممة من الذهب الوردي، مع عيون تسافوريت على شكل كمثرى يبلغ مجموعها 0.16 قيراط، إضافة إلى بقع وأنف مطلية باللون الأسود.

ولمزيد من الجاذبية؛ صُمم ميناء الساعة باللون الوردي، مع عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، بينما جاء سوار الساعة من جلد التمساح باللون الرمادي الفاتح شبه اللامع، بإبزيم أرديلون من الذهب الوردي؛ لإطلالة ساحرة في شتاء 2024.

ساعة Allegra من بلغاري Bvlgari

ساعة Allegra من بلغاري Bvlgari

وإذا كنتِ من عاشقات الورود وترغبين في الظهور بإطلالة أنثوية نابضة بالحياة؛ تزيني بساعة Allegra من علامة بلغاري Bvlgari، التي صُممت على شكل زهرة مُتفتحة من الألماس والأحجار الكريمة الملونة.
جاءت علبة الساعة الدائرية بتصميم كوكتيل جذاب، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بمتعة وحيوية La Dolce Vita، في مزيج ساحر من الأحجار ذات الأوجه والكابوشون؛ بما في ذلك الألماس والسترين والجمشت والتوباز الأزرق والزبرجد والرودوليت؛ للاحتفال ببهجة الألوان.
ولمزيد من الفخامة؛ صُمم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ المُضاء بمؤشرات من الألماس بقطع بريانت، بينما صُمم السوار من جلد التمساح باللون الرمادي الداكن؛ لتكوني أكثر تألقاً وجاذبية في شتاء 2024.

ساعة Avenue C Mini Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Avenue C Mini Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston

وإذا كان الفضاء الساحر بعناصره الجذابة مصدر إلهام لكِ؛ فبالتأكيد ستكون ساعة Avenue C Mini Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston خياراً مثالياً لإطلالاتكِ الحالمة في 2024.
صُممت الساعة من علبة مستطيلة مستوحاة من فن أرت ديكو؛ كما تستحضر الساعة مرحلة تكوُّن القمر، من خلال الميناء الجذاب المُصمم من عرق اللؤلؤ.
تأتي الساعة بتصميم أنيق من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ذات إطار مرصوف بـ47 ماسة بيضاء، في حين يتميز الميناء المصُمم من عرق اللؤلؤ بزينة تحمل شعار الماركة من الذهب الأبيض عند موضع الساعة 12.
ولمزيد من الأناقة؛ صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الرمادي؛ مرصوف بـ6 أحجار من الألماس الأبيض.
ربما يهمكِ الاطلاع على ساعات مُزينة بأحجار كريمة خضراء لإطلالة راقية في 2024

ساعة Reine de Naples من بريجيه Breguet

ساعة Reine de Naples من بريجيه Breguet

الساعات ذات الميناء البيضاوي من التصميمات المُفضلة لدى الكثير من النساء؛ لذلك اخترنا لهن ساعة Reine de Naples من بريجيه Breguet ذات التصميم العصري الجذاب.
تتميز الساعة بعلبة بيضاوية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع تاج مُرصع بماسة مقلوبة تزن نحو 0,15 قيراط، وتاج آخر يصل علبة الساعة بالسوار مُرصعاً بـ26 ماسة قطع بريانت تزن نحو 0,14 قيراط.
ولمزيد من الأناقة؛ صُمم ميناء الساعة من الذهب عيار 18 قيراطاً باللون الفضي والأنثراسيت، وهو مُدار بواسطة المحرك، مع أرقام رومانية مطبقة ومنحنية من الذهب الوردي عند الساعتين 12 و6، إضافة إلى عقارب بريجيه المُصممة من الذهب الوردي.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه الكلاسيكي الأنيق؛ من جلد التمساح باللون الرمادي الداكن؛ ليمنحكِ إطلالة أنثوية راقية في شتاء 2024.

ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget

ساعة Piaget Polo Date من بياجيه Piaget

حققت الساعات المُصممة بعلبة دائرية كبيرة رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ لذلك اخترنا لكِ من بياجيه Piaget ساعة Piaget Polo Date؛ التي ستمنحكِ إطلالة عصرية أنيقة في شتاء 2024.
صُممت الساعة من علبة كبيرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مُرصعة بـ60 ماسة قطع بريانت تزن نحو 0.97 قيراط، مع ميناء بعلامات ساعات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مُرصعاً بـ36 ماسة قطع بريانت تزن نحو 0.08 قيراط.
ولمزيد من الأناقة؛ صُمم سوار الساعة من جلد التمساح باللون الرمادي؛ مع إبزيم قابل للتبديل؛ بينما تعمل الساعة بحركة ميكانيكية ذاتية الملء.
ما رأيكِ بالتعرف إلى تاريخ تطور تصميم الساعات منذ القرن السادس عشر؟

Tags:

التعليق

Leave a reply

Aysim
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
Shopping cart