تقنية شد البشرة بالكونسيلر أكثر من فائدة جمالية

حقيقة مخترعة هذا المنتج بسبب تشوه خلقي في وجهها!

صدفة صغيرة وراء اختراع جمالي كبير

ذات يوم كانت ليديا أوليري ترسم إحدى لوحاتها وكادت تصل لنهايتها وإذ بطلاء أسود شوه رسمتها فسارعت إلى تعديل رسمتها محاولة منها تغطية اللون الداكن بلون آخر وهنا كانت أول خطوة نحو ابتكار مستحضر الكونسيلر. فاستخدمت أوليري معرفتها بالكيمياء لإنشاء خافي عيوب يخفي البقعة التي كانت على وجهها. المنتج الأول كان Covermark، وكانت أول مؤسسة تحصل على براءة اختراع. كان Covermark ولا يزال مكياجاً متميزاً في جميع أنحاء العالم كونه لا يتقشر ومقاوم للماء ولا يمكن إزالته إلاّ بمزيل المكياج.

استخدامات الكونسيلر الجمالية :

فوائد الكونسيلر للبشرة- الصورة من Freepik


أثبت خافي العيوب أنه أكثر من مجرد منتج واحد عندما يتعلق باستخداماته إذا لا يقتصر الأمر بتوحيد لون بشرتنا فقط، بل يقوم بتغطية البثور وإصلاح أخطاء المكياج وتغطية الهالات السوداء والبقع… يعتبر الكونسيلر قريباً من كريم الأساس من حيث أنه يخفي الخطوط الداكنة والتجاعيد الناتجة عن التقدم في السن.
من أهم منتجات التجميل التي يجب أن تكون في حقيبة مكياجك هو الكونسيلر. إنه منتج فعال وسهل للغاية ويمكن استخدامه بعدة طرق. ونعم سيحدث فرقاً كبيراً في روتين مكياجك.

مميزات استخدام الكونسيلر

إخفاء الخطوط الدقيقة

إذا كنت تريدين إخفاء الخطوط الصغيرة في وجهك. فإن الكونسيلر القابل للبناء والذي لا يتكتل بين التجاعيد يحقق لك غايتك لأنه سيمنحك مظهراً طبيعياً. ضعي بضع نقاط تحت عينيك وامزجيها بلطف بإصبعك بشكل دائري.

تغطية الهالات السوداء

إن استخدام خافي العيوب سيجعل منطقة أسفل العين تبدو أكثر حيوية ويقظة من خلال إنتاج وهم بصري بتفتيح اللون من خلال هذا المنتج.

نحت وإبراز عظام الخد

يعد استخدام الكونسيلر على عظام وجنتيك أحد أبسط الطرق للحصول على توهج مضيء. ما عليك سوى اختيار لون أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الفعلي، ثم ضعيه وامزجيه، يمكنك أيضاً استخدامه للفت الانتباه إلى عظام الحاجب وجسر الأنف وقوس كيوبيد.

إخفاء العيوب

للبشرة التي تعاني من حب الشباب قد يفيدك خافي العيوب المعتمد على حمض الساليسيليك لأنه يعمل على تقليل حجم ومظهر حب الشباب بينما يخفيه بمظهر طبيعي. ضعيه باستخدام إسفنجة أو فرشاة خافي العيوب.

كريم تأسيس للجفون والشفاه

الكونسيلر هو ظلال عيون ممتاز وبرايمر لأحمر الشفاه. إذ يوفر أساساً متساوياً لتطبيق سلس. ببساطة ضعي كمية قليلة على جفونك أو على شفتيك بأصابعك ثم قومي بدمجها بلطف. ثم بعدها طبقي مكياجك.

كيفية استخدام الكونسيلر لشد الوجه؟

طريقة شد البشرة بالكونسيلر – الصورة من freepik


يقدم الكونسيلر المثالي أكثر من فائدة جمالية كما ذكرنا،فهو يخفي العيوب ويضيء البشرة ويرفعها، كل ذلك مع مطابقة لون بشرتك الطبيعي بسلاسة. أن ما يجعل الأمر مذهلاً للغاية هو فكرة إنشاء بشرة ثانية، تأثير حقيقي للبشرة. الأمر الآخر هو أنه خفيف الوزن للغاية، لذا يمكنك استخدامه تحت عينيك وهو بمثابة مبيض، وفي الوقت نفسه فهو ثقيل بما يكفي لتغطية العيوب. يتم تطبيق الكونسيلر بشكل أفضل بمساعدة أداة التطبيق، ونقاط المنتج المدمجة بأطراف الأصابع لتغطية سلسة، إنه يعمل بشكل جيد أيضاً مع فرشاة صغيرة ناعمة.
بسب نجاحه في شد ورفع الوجه، نضع بين يديك الطريقة التالية: طريقة التطبيق المجربة والصحيحة تكون بوضع نقطة صغيرة على الزاوية الداخلية للعين، ونقطة صغيرة على الزاوية الخارجية للعين، ونقطة صغيرة على جانب الأنف، ونقطة صغيرة على زوايا الشفاه، ثم امزجي باصبعك أو بالفرشاة من رأس النقطة باتجاه الأعلى. هذا النوع من الدمج سيمنحك طلة سريعة تشبه عملية شد الوجه الصغيرة Mini facelift.
نصيحة أساسية ثانية عندما يتعلق الأمر بالكونسيلر يجب عليك العثور على ظل مثالي يكون أكثر إشراقاً من لون بشرتك.
تعتمد القاعدة الأساسية لاختيار ظل خافي العيوب على ظل كريم الأساس الخاص بك. ينصح خبراء التجميل بأنه يجب على كل امرأة أن تمتلك درجتين من الكونسيلر في خزانتها، أحدهما أفتح والآخر أغمق، لأن التعرض اليومي لأشعة الشمس يعني أن لون بشرتك يتغير قليلاً طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم فنانو المكياج ظلالاً متعددة من الكونسيلر للحصول على تأثيرات نهائية مختلفة.
عندما يتعلق الأمر بأفضل خافي عيوب لحب الشباب وندبات حب الشباب، يوصي الخبراء باستخدام كونسيلر أغمق قليلاً لتغطية العيوب وحجب لون البثرة. بعد ذلك، استخدمي خافي عيوب أفتح أو خافي عيوب يناسب لون بشرتك ثم امزجي الاثنين.

التعليق

Leave a reply

Aysim
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
Shopping cart